shlat 7sab alah friends 4 ever
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

shlat 7sab alah friends 4 ever

shlat 7sab alah

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

ينقالك ينصح

كاتب الموضوعرسالة
NaAaFaAa

NaAaFaAa

ينقالك ينصح Empty
مُساهمةموضوع: ينقالك ينصح   ينقالك ينصح I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 09, 2008 9:03 pm

--------------------------------------------------------------------------------

سلااااااام الفلللللل والياسمين

قمت انا مع الظهريه تعرفون لان سهراتنا صايره صباحي في الصيفيه

الموهم وقعدت احوس بهالمنتديات

الموهم والاقي لكم واحد يقول في وحده من المنتديات ينصح الشباب

كاتب بالعنوان (اخي المواطن )

دخلت

الا كاتب نصائح ينقالك ونصائحه مثل وجهه بس انا عني والله اقول قلنا لهم اخي المواطن في العجلة الندامه ومدري وشو بس ما يفهمون فأعتقد ان ذا احسن اسلوب

_عزيزي المواطن الشرهه مب عليك ، عاللي عطاك رخصة قيادة

_عزيزي المواطن عندما تكون ماسكا أقصى اليمين فإن من الوقاحة أن ترز يدك اليسرى _خارج شباك سيارتك إعلانا بأنك ستلف لأقصى اليسار ناهيك أنك تهاوش وتنافخ نفخوا خشمك..

_عزيزي المواطن عندما ترى موقفا فاكتفي بواحد فقط، بدلا من الانشكاح والتمغط بسيارتك في موقفين كاملين ..

_عزيزي المواطن إذا لم تجد لك موقفا خاليا فمن ذا الذي يعطيك الإذن بأن تلبق/تصفط ورا اي من السيارات الواقفه الريدي في احدى المواقف؟ ضاربا بعرض الحائط صاحب السياره التي سديت عليها سدو خشتك والذي لايفتأ يدق البوري بلا أمل يرجى ..
_عزيزي المواطن اذا كانت الاشارة حمراء ماالجدوى من التعليق على البوري؟ هل ستطير مثلا؟ “مايفعله والدي في مثل هذا الموقف ان يلف على الرجل ويحرك يديه كانه سيطير هاتفا طرّ طرّ هع ”

_عزيزي المواطن لاتشره على السواويق الأجانب عندما يرقعون بسيارات كفيلهم يمينا ويسارا وأنت قد تكون أردى منهم ..

_عزيزي المواطن هل فتح الباب واخراج راسك من سيارتك اسهل من الوصول الى علبه الكلينكس امامك ؟ وشوله كلينكس ياخي كل مره تعبي بنزين يعطونك علبه مناديل هديه استخدمه ياملا المشق في خشمك!

الموقف اعلاه حدث مره فاخذ ابي علبه المنديل وأشر بها للرجال الذي لم يملك الا ان يعصب ويتعفط وجهه هع شين وقوي عين بعد هع عسى مااحرجناك بس هع

_عزيزي المواطن “وهذي اكودهم” لا اعرف ماذا كنت تفكر به عندما فتحت باب سيارتك ووضعت علبه البيره الفارغه في الشارع ومشيت ! بالله عليك هل انت حمار؟
عزيزي المواطن لاتفتح شباكك وتلقي بمناديلك واوراقك في الشارع ظنا منك بأنه شارع ابوك!
نوف الي تتعب نفسيا كل مره تطلع من البيت! قال ايش قال نسوق والله اللي ماسقت ورجالنا كذا!

ps: of course there’s still few decent men out there who still have driving ethics !

ينقالك ينصح
صفحة 1 من اصل 1